ads

حظك اليوم برج الحوت الخميس 15-8-2019

النبأ


برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور،  تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة، وقد تدافع عن حقوق من حولك أو تدخل في قضية تخص الشئون العامة.

مهنيًا: حالتك النفسية تحسنت كثيرًا الأمر الذى انعكس على أدائك فى العمل، وقد تأتيك مكافأة فى القريب العاجل نتيجة لجهودك السابقة.

عاطفيًا: تعيش قصة حب جديدة تضفى على قلبك السرور لكن احذر من دخول وسطاء فى العلاقة حتى لا تعجل بفشل علاقتك بالحبيب.

صحيًا: أنت من الشخصيات التى تعانى من شراهة فى التدخين، وعليك أن تحكم إرادتك وتقلل من التدخين بشكل تدريجى حتى لا تتفاقم المشاكل الصحية.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.