ads

تفاصيل صادمة للتقرير الطبي لشقيقة «زينة» بعد مشاجرتها مع «عز»

ياسمين شقيقة الفنانة زينة
ياسمين شقيقة الفنانة زينة


خضعت نسرين رضا إسماعيل مرسي، 39 سنة، شقيقة الفنانة زينة، للكشف الطبي، بناء على طلبها، في مستشفى العلمين النموذجي بمطروح، وطلبت الحصول على تقرير طبي رسمي عن حالتها الصحية.

ودخلت نسرين شقيقة زينة المستشفى على أنها مواطنة عادية، ولم تفصح عن شخصيتها، أو صلتها بشقيقتها، وطلبت بشكل رسمي تقرير طبي بحالتها، دون أن تفصح عن السبب أو الجهة التى سيقدم إليها التقرير، وتم توقيع الكشف الطبى عليها، وإعطائها التقرير الخاص بحالتها.

يذكر أن مشاجرة وقعت خلال أيام عيد الأضحى، بقرية "هايسندا باي"  بسيدي عبدالرحمن، بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، تم خلالها تبادل السب والضرب، وانتهت بتحرير محضر من الفنان أحمد عز لشقيقة زينة موجها اتهامات إليها بسبه والاعتداء عليه بالضرب، واستدعتهما النيابة العامة، ولا يزال التحقيق جارٍ في الواقعة.

فيما تضمن التقرير الطبي لشقيقة زينة، أنها تعاني من سحجات وكدمات في الساعد الأيمن والكتف الأيمن، وتحتاج مدة علاج في حدود 21 يوما، وتوجهت بتقريرها لتسليمه إلى نيابة العلمين العامة، جاء هذا بعد اعتدائها على الفنان أحمد عز وقيامها بضربة بالقلم "لطمته" مطالبة منه الاعتراف بأولاده، أثناء جلوس عز مع أحد الصحفيين الذي سجل الواقعة كاملة صوتيًا، وقدم عز التسجيل للنيابة.