ads
ads

بالصور| «جثة» مجهولة الهوية وسط الزراعات تثير الذعر بسوهاج

العميد كرم فاروق العمدة مامور شندويل
العميد كرم فاروق العمدة مامور شندويل
سوهاج زياد الحامدي
ads


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وسط الزراعات بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل، مما أثار حالة من الذعر بين الأهالي.


وبداية الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد كرم فاروق العمدة، مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة لشاب مجهول الهوية، وسط الزراعات دائرة لمركز، وأمر على الفور بالانتقال والفحص، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، كما أمر بفحص بلاغات التغيب بجميع مراكز وأقسام المديرية.


انتقل إلى مكان الواقعة العميد كرم فاروق العمدة، مأمور مركز جزيرة شندويل وضباط مباحث المركز، وضباط إدارة البحث الجنائي، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب ثلاثيني، يرتدي كامل ملابسه دون وجود أي إصابات ظاهرية، ولم يستدل على هويته، ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي بالمنطقة، وتم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام.


وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والتعرف على صاحب الجثة، وأشارت التحريات الأولية لعدم وجود شبهة جنائية، كما تم عمل نشرة بصورة الجثة على جميع المراكز والأقسام، بمدرية أمن سوهاج، كما يجري رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية الشاب.


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


صورة للجثة المعثور
صورة للجثة المعثور عليها