ads
ads

5 تصريحات نارية لمرتضى منصور فى المؤتمر الصحفي بالزمالك تعرف عليها

مرتضي منصور
مرتضي منصور
أحمد عادل
ads


عقد مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ، مؤتمر صحفي اليوم بمقر نادي الزمالك فى ميت عقبة بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم ،نائب رئيس الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق ، واللواء علاء مقلد والدكتورة  شريفة الفار ، .
رئيس نادى الزمالك كشف العديد من النقاط المتعلقة بالمدير الفنى الجديد الذى لم يفصح عن اسمه وسر تعثر المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز وأسباب عودة البرتغالي فيريرا لتدريب الزمالك وموعد فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية وطرح تذاكر لقاء الزمالك وديكا داها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة إفريقيا للأندية ا لابطال  الافريقى .

مرتضى منصور يكشف موعد وصول المدير الفني الجديد

كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة الزمالك  ،،عن موعد وصول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك .
وقال منصور ، إن المدير الفني الجديد سيصل القاهرة عقب مباراة الفريق المقبلة بدوري الأبطال.
وتابع "أنهينا توقيع العقود مع المدرب الجديد وسيتولي تدريب الفريق الأحد القادم".
وكشف  رئيس نادى الزمالك  ، أن اللجنة الفنية كتبت رايها بالترتيب في مدربي الزمالك المرشحين وهم ٥ اسماء . واضاف رئيس الزمالك بانه تم الاستقرار على أحدهم من جانب مجلس الإدارة بعدما رأت إدارة النادي أنه يتوافق مع متطلبات المدير الفني للزمالك .


وقال :  إدارة  الزمالك  استقرت على اسم المدير الفني الجديد وكذلك جهازه المعاون ولكنه لن يعلن عنه قبل وصوله لمصر.
وتابع "تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني حتى لا يقوم من يحاربون النادي بالحديث معه".
مرتضي منصور يكشف سر فشل مفاوضات دياز  

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الارجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز هو من عرض نفسه على النادي لتدريب الفريق ونجله كتب هذا الكلام عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف أنه تم الاتفاق مع دياز ،  على حصوله على 2 مليون دولار راتب سنوي وشهر قيمة الشرط الجزائي وعدد المساعدين، إلا أن المدير الفني تلقى اتصالات من قبل أحد المحاربين للزمالك لتحذيره من التعامل مع الزمالك بداعي أن النادي لا يسدد مستحقات المدربين.
وأضاف مرتضي منصور ، أن الزمالك ، وضع مستحقات فيريرا في حسابه بالبنك في حين أن السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني السابق لم يحضر الى الزمالك من اجل استلامها 
 الزمالك يعلن موعد الانتخابات التكميلية على 4 مقاعد
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقرر اقامة انتخابات أيام 5 و 6 و 7  سبتمبر المقبل، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات ابتداء من غدا الخميس.
وأضاف أنه سيتم انتخاب ثلاثة أعضاء وأمين صندوق في الانتخابات المقبلة..
الزمالك يطرح تذاكر اللقاء الافريقى ويرفض التأجيل 
أكد مرتضى منصور  ،رئيس نادي الزمالك أنه سيتم بيع تذاكر مباراة الفريق أمام ديكاداها  الصومالى ،في التاسعة مساء اليوم في مقر النادي وسيتمر بيعها حتى الغد.
وأضاف أنه تم طبع 10 آلاف تذكرة، وشدد على أنه لن يتم بيع أي تذكرة في الاسكندرية ، حتى لا يتم بيع التذاكر للالتراس، وشدد على أنه يعتذر لجمهور الاسكندرية ، ولكنه يكتشف المؤمرات يوم بعد الأخر، ويرفض حضور الألتراس الذي يهاجم الجيش والداخلية.

وكشف مرتضي منصور ، عن تلقي الزمالك ، خطابا بتأجيل مباراة الفريق أمام ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري لتقام ببرج العرب يوم 25 من الشهر الجاري.
وأوضح رئيس نادى الزمالك ، أنه يرفض خوض اللقاء في الموعد الجديد بسبب ارتباط الفريق بخوض لقاء المقاصة في الكأس يوم 28 من الشهر الجاري.
وشدد على أن الزمالك ، طلب اللعب في ستاد القاهرة في لقاء الذهاب ولكن مسؤولي الاستاد أكدوا وجود صيانة، في حين رفض الأمن اقامة المباراة في ملعب بتروسبورت.

.