ads
ads

ضبط عاطل لاتهامه بارتكاب «أفعال مخجلة جدًا» على الدائري بالبساتبن

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط
أحمد عمران
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه بسرقة سائق تاكسي بالإكراه عقب استقلاله معه بالطريق الدائري بدائرة قسم شرطة البساتين واستولى منه على مبلغ مالي وهاتف محمول تحت تهديد سلاح أبيض.


تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بورود بلاغ من «سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام»، يفيد بأنه حال سيره بسيارة أجرة «تاكسى» قيادته (ملك شقيقه ويعمل عليها كسائق) بالطريق الدائرى بدائرة القسم، استوقفه أحد الأشخاص «أدلى بأوصافه التقريبية» بقصد توصيله لإحدى المناطق بدائرة القسم، وحال سيرهما أشهر في وجهه نصل معدنى «كتر»، كان بحوزته، واستولى منه على هاتفه المحمول، ومبلغ مالى كرهًا عنه، ولاذ بالفرار.


وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم من خلال جمع المعلومات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه فى قضية مشاجرة).


وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وعثر بحوزته على (الهاتف المحمول، المبلغ المالى المستولى عليهما، نصل معدنى «كتر» المستخدم فى الواقعة)، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.


وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات، واتهمه بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط