ads

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقى داخل المقابر بقرية في البحيرة

العثور على جثة داخل المقابر-أرشيفية
العثور على جثة داخل المقابر-أرشيفية
إبراهيم بكري

عثر أهالي قرية قراقص التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر ملقى داخل المقابر في ظروف غامضة.

تلقى اللواء مجدي القمري، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بالعثور على جثة لشاب ملقى داخل مقابر قرية قراقص بدائرة مركز شرطة دمنهور.

على الفور انتقلت الرائد محمد الشرقاوي، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور، إلى المكان وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "رمضان. ع. ع" 29 سنة، مشجي على الأرض يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

علة الفور، وجه اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمد شرباص مدير إدارة البحث الجنائي، وبمشاركة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود ضابط البحث الجنائي، إلى أن سبب الوفاة، تعاطي المجني عليه المواد المخدرة بجرعة زائدة، مما أدى لوفاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر رقم 7419 لسنة 2019 إدارى مركز دمنهور، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث، وأمرت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.