ads
ads

عاااجل ..ميتشو الصربى مدربا للزمالك تعرف على التفاصيل

ميتشو
ميتشو
أحمد عادل
ads



كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، استقر بصورة كبيرة على تعيين المدير الفني الصربى ، ميلوتين سريدوفيتش، الشهير بـ ميتشو، المدير الفني الحالي لأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

صاحب الـ 49 عاما تولى تدريب منتخب أوغندا وكان منافسا شرسا لـ مصر على مقعد التأهل لكأس العالم 2018، إلا أنه رحل بعد ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لينتقل بعدها إلى أورلاندو.
مع أورلاندو، قاد ميتشو الفريق الجنوب إفريقي في 78 مباراة ونجح في الانتصار 37 مرة والتعادل 26 مرة وخسر 15 مرة.
وقاد ميتشو فريقه أورلاندو للعودة من جديد إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد غياب 6 سنوات وبالتحديد منذ خسارة نهائي 2013 من الأهلي.
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الصربي ميتشو المدير الفني لفريق أورلاندو لاقى تأييد كبير من جانب قدامى الزمالك  الذين حضروا  جلسة اختيار المدير الفني  ووضعوه في أولوية الترشيحات بسبب خبراته الطويلة بالعمل في القارة الافريقية وهو ما يفيد الفريق بالتحديد على صعيد دوري أبطال افريقيا.
وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة خلال الجلسة أنه سافر إلى صربيا واجتمع مع المدرب وتفاوض معه على بنود التعاقد.ويحاول مسئولو الزمالك إقناع المدرب بتخفيض طلباته المالية إلى 100 ألف دولارشهريًا، وطلب استقدام 2 مساعدين معه إلى جانب التوقيع لمدة موسم واحد.