رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في جولة بالمستشفى الجامعي.. قرارات هامة لمدير أمن سوهاج

جانب من جولة مدير
جانب من جولة مدير امن سوهاج بالمستشفي


تفقد اللواء حسن محمود  مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء مصطفي عبد الفتاح حكمدار المديرية، ومساعدي مدير للأمن، اليوم الثلاثاء مستشفى سوهاج الجامعي،  والمنطقة المحيطة، بهدف الوقوف على الحاله الأمنية بالحرم المجاور للمستشفى، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

واستهدفت الحملة إشغالات طريق، والباعة الجائلين، والمخالفات المرورية ومركبات "التوك توك"، وعدد من القضايا التموينية بسبب عدم حمل شهادات صحية، وإدارة المحلات التجارية بالمنطقة بدون تراخيص.

كما تم التوجه بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على سور الجامعة، وتعيين خدمات مرورية ثابته بشارع المستشفى لمتابعة الحالة المرورية، لمنع وقوف السيارات بالمخالفة، وذلك للحد من التكدس الناتج عن زيارات أهالي المرضي، وللحد من الاحتكاك بين العاملين بالمستشفى والمواطنين الراغبين في الدخول.

كما اتخذ مدير الأمن قرارا بإنشاء نقطة فرز بالاستقبال الرئيسي للمستشفي، ليتم التعامل المباشر مع المشكلات، للحد منها ومنع تفاقمها. 

وشارك في الجولة التفقدية الدكتور حسان النعماني عميد كليه الطب، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي، وكذلك مسؤلي شركة الأمن المتعاقد معها.