رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خد بالك.. سيارات بها كاميرات مراقبة ترصد مخالفات الطرق خلال عيد الأضحى..صور

النبأ

كثفت الإدارة العامة للمرور بالاشتراك مع مرور القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والسويس ومرسى مطروح والبحر الأحمر وجنوب سيناء، في أول أيام عيد الاضحى، الخدمات المرورية على مداخل ومخارج المحافظات لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدسات على الطرق خلال عيد الاضحى.

وتابع اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخليةللمرور، انه تم انتشار السيارات الحديثة المزودة بكاميرات لمراقبة الحركة المرورية وضبط السيارات والمخالفات مع التنسيق مع غرفة عمليات الإدارة.

وعينت إدارة المرور، خدمات إضافية أعلى الطريق الدائري «أعلى الطريق الزراعي – أسفل نفق السلام – مدخل الاوتوستراد – محور المنيب حتى مطلع محور المريوطية – منزل محور المريوطية على القوس الغربي - طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي – طريق السويس الصحراوى – طريق القطامية العين السخنة – طريق الإسماعيلية الصحراوى – طريق الإسكندرية الزراعي - طريق العلمين الساحلى – طريق الإسكندرية الساحلي»، لمنع التكدسات وتنظيم حركة السيارات.

وأهابت الإدارة العامة للمرور المواطنين مرتادي الطرق بالألتزام بتعليمات رجال المرور التي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين