رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يوجه «ضربات مُوجعة» لإحباط مُخطط «قوى الشر» في عيد الأضحى بأسوان

أمن _أرشيفية
أمن _أرشيفية

شنّ ضباط وحدة مباحث قسم ثانٍ أسوان، حملة أمنية مكبرة بقيادة الرائد «عمرو مصطفى»، رئيس المباحث، لضبط الخارجين عن القانون والعناصر الإجرامية وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية بدائرة القسم، تحت إشراف اللواء حمدى هاشم، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

واستهدفت الحملة «6» مناطق، وهم «خور عواضة والسيل الريفى وكيما والصداقة الجديدة والشادر والناصرية».

جاء ذلك بعدما وردت معلومات سرية لـ«رئيس المباحث» لقيام الوارد ضبطهم، بمحاولة نشر المواد المُحرمة وارتكاب وقائع إجرامية، وكذا تعكير صفو الأهالى، بالتزامن مع إحتفالات عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الجهود النتائج الإيجابية، ففى مجال «المواد المُخدرة»

تم ضبط «ن. م» 36 سنة، عاطل، بحوزته كيلو بانجو، كما تم ضبط «م. ح» 29 سنة، والمتهم على ذمة قضية سابقة، عُثر بحوزته «2» كيلو تقريبًا من نبات البانجو، سلاح أبيض سكين، وعثر أيضًا على «2» كيلو من نبات البانجو المُخدر، بحيازة «أ. ع» 27 سنة، والسابق اتهامه فى قضيتين.

فيما سقط فى قضبة رجال المباحث «أ. م» 35 سنة، والسابق اتهامه فى قضية، وجد معه 150 جرامًا من جوهر الحشيش المُخدر، وتم ضبط «ط. خ» 21 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى «3» قضايا، عُثر بحوزته على 500 جرامً من نبات البانجو المُخدر، وسلاح أبيض «كتر».

كما ألقى القبض على«م. ع» 36 سنة، عاطل، والمتهم على ذمة قضية سابقة، بحوزته كيلو جرامًا من نبات البانجو المُخدر، كما تم ضبط «ح. ن» 37 سنة، عاطل، والمتهم على ذمة «3» قضايا سابقة، بحوزته 900 جرامً من نبات البانجو المُخدر، وسلاح أبيض «سكين».

تم اقتيادهم إلى ديوان قسم ثانٍ، وحُررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة، لمباشرة التحقيقات.

وواصلت الحملة جهودها فى مجال ضبط «الأسلحة النارية» غير المرخصة، حيث تم الإيقاع بـ«م. ر» 23 سنة، والمتهم على ذمة قضية سابقة، وشقيقه «ن. ر» 25 سنة، والمطلوب على ذمة «3» قضايا متنوعة، عاطلين، وجد معهما «2» سلاح نارى خرطوش، وكيلو بانجو مُخدر، ودراجة نارية دون لوحات.

كما عُثر بحوزة «س. أ» 25 سنة، عاطل، على سلاح نارى خرطوش، وطلقة نارية، وآخر معه «أ. ب» 20 سنة، عاطل، بحوزته سلاح أبيض كتر، بينما تم سقوط «ح. ف» 35 سنة، عاطل، والمتهم بـ«8» قضايا متنوعة، تبين معه سلاح نارى خرطوش، وطلقة نارية من ذات العيار، وهاتف محمول، ودراجة بخارية دون لوحات.