رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. فساتين چنيفر لوبيز العارية تستفز المصريين ليلة وقفة عرفة

النجمة العالمية جنيفر
النجمة العالمية جنيفر لوبيز

قالت النجمة جنيفر لوبيز إنها ستعود مرة أخرى لمصر لتستعيد هذه اللحظات السعيدة التى عاشتها مع الجمهور، مؤكدة أن هذه اللحظات لن تناسها أبدا لبقية حياتها، موجهة الشكر للجمهور على مشاركتها هذه اللحظات المميزة فى عمرها، خاصة أن الحفل بمناسبة عيد ميلادها في مدينة العلمين الجديدة.

وبدأت النجمة العالمية جنيفر لوبيز  حفلها المقام على مسرح بمدينة العلمين الجديدة، والذى حضره عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، منهم النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى، الفنانة بشرى، المطرب محمود العسيلى، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عمرو منسى مدير مهرجان الجونة.

وحضر منذ بداية الحفل عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمى ومصطفى فهمى واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى والفنانة دينا على حضور حفل جنيفر لوبيز بالعملين الجديدة.

رقصت النجمة العالمية جنيفر لوبيز  في اولي حفلاتها في مصر بالعملين الجديدة بالعصا ، وردت على لافتات محبيها قائلة انا ايضا احبهم، وغنا لها الجمهور اغنية عيد الميلاد. 

 كما بدلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز ملابسها في ثاني ظهور لها باولي حفلاتها في مصر بالعملين الجديدة،حيث ظهرت باطلالة من اللون الابيض وقدمت عدد من الاستعراضات لها اثناء الغناء وهو ما اشعل حماس الجمهور. 

وأطلت النجمة جنيفر لوبيز على جمهورها بمصر فى أولى حفلاتها بخمس إطلالات على مسرح العلمين، واختارات لوبيز ألوانا مبهجة منها الأحمر والذهبى والأرزق.

وتأتى أولى حفلات لوبيز فى مصر ضمن جولتها العالمية "It,s My Party"  بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ50.

من جانب آخر تنتظر لوبيز عرض فيلمها "Hustlers" من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، وشارك جنيفر لوبيز وكاردى بى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين، من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريوروكيكى بالمروليزو، وغيرهم الكثيرون.

واستلهم الفيلم من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"  كتبها جيسيكا بريسلر عن إحدى نوادى التعرى.