رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«سبب فرن بلدي».. حريق هائل يلتهم «6» منازل في دار السلام بسوهاج

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

اندلع حريق هائل في 6 منازل وأحواش بناحية أولاد طوق غرب التابعة بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، بسبب تطاير شرر من فرن بلدي، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، نتج عنه نفوق 5 رؤوس أغنام وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص والتبن والأخشاب وأفلاق النخيل، دون وقوع إصابات بشرية. 

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية لمدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريق في عدد من المنازل بناحية أولاد طوق غرب بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق نش في منزل ملك «مشوادي. ع. ع. م» 40 سنة، سائق، وامتدت النيران إلى منازل وأحواش مجاورين له ملك كل من: «أسعد. س. م. ع»، 53 سنة، و«عبد الناصر. م. م. ع»، 50 سنة، و«إسماعيل. ا. ع. م»، 65 سنة، و«حسن. م. ع. م»، 65 عاملون، و«محمود. م. م. ع»، 58 سنة، موظف، ويقيمون بذات الناحية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات بشرية.

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق لتطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأول، وأضافوا بنفوق عدد 5 رؤوس أغنام وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص والتبن والأخشاب وأفلاق النخيل، ونفوا الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.