رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل «سائق توك توك» بطريقة بشعة على يد «3 عمال» بسوهاج.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لغز واقعة العثور على جثة شخص مقتولا بمركز جرجا، وتبين أن 3 عمال وراء ارتكابها، بسبب خصومة ثأرية تم ضبطهم.

تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول بدائرة المركز، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشالها وتبين أنها لــ«سائق توك توك، مقيم بدائرة المركز، وبها سحجات متفرقة بالجسم.

ونظراً لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمديرية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين من خلال التحريات أنهم «3 عمال، مُقيمين بدارة المركز»، بسبب خصومة ثأرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بسوهاج، أٍرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكى قيادة أحدهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهم إعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وقرروا بقيامهم اصطحاب المجنى عليه «عنوة» داخل السيارة المضبوطة بحوزتهم، والتعدى عليه بالضرب حتى تأكدوا أنه قد فارق الحياة، وتخلصوا من جثته بإلقائها بمكان العثور عليه وذلك لإرتباطهم بخصومة ثأرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.