رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها في البساتين.. اعرف التفاصيل

العقارالذي شهد الحادث
العقارالذي شهد الحادث


أمرت نيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار مصطفى البتناوي، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران، مدير النيابة، وبإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بإحالة المتهم «إسلام. خ»، لمحكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته عن طريق إلقائها من شرفة منزلهما بالطابق الخامس لشكه فى سلوكها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن الزوج وراء إلقاء المجني عليها من الطابق الخامس بشارع الصعايدة بمنطقة ترب اليهود، وتبين أن خناقة دارت بين الزوجين على إثر اكتشاف الزوج رقمًا خاصًا بأحد الأشخاص على هاتف زوجته، وقال لها: «أنت بتخونيني» ومن ثم ألقاها من شرفة الشقة سكنهما.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بوفاة ربة منزل إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الخامس بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى «أمل. ح»، 21 سنة، ربة منزل، سقطت من الدور الخامس بسبب تهديد زوجها «إسلام. خ»، 29 سنة، لها بالطلاق على إثر خلاف دار بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بمعرفة النيابة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الزوج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.