رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دياز ينافس 4 مدربين على قيادة الزمالك وتعرف على ارقام بيسيرو مع الاهلى

بيسيرو
بيسيرو

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان اختيارات مجلس الإدارة على المدير الفني الأجنبي ، المرشح لتدريب الزمالك ،انحصر  5 اسماء ، يأتي على رأسهم الأرجنتيني رامون دياز ، المديرالفنى السابق لبيراميدز ويأتي من بعده البرتغالي بيسيرو  المدير الفنى للاهلى سابقا.

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك سيعود من جولته الاوروبية   في فرنسا والمانيا ، مساء الغد بعد الاجتماع مع عدد من المدربين هناك.

ويقدم أمير مرتضى ، التصور النهائي لمجلس ادارة الزمالك ، في ضوء الاجتماعات وعرض طلبات جميع المدربين الذي اجتمع بهم طوال الأيام الماضية.وتنحصر الترشيحات في الوقت الحالي بين الأرجنتيني رامون دياز والألماني توماس دول ، والبرتغالي بيسيرو بالإضافة إلى الإسباني خوان رامون لوبيز والفرنسى نيكولاس ديبوى .

ويتخذ مجلس الزمالك قراره في ضوء طلبات كل مدرب ومدى تناسبها مع إمكانيات النادي المالية.

ومن الاسماء المطروحة  البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي قاد الأهلي من قبل موسم 2015 – 2016، ولكنه لم يُكمل مهمته مع الأحمر بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

بيسيرو خاض مع الأهلي 12 مباراة، فاز في 8 وتعادل 2 وخسر 2، سجل لاعبو المارد الأحمر تحت قيادته 22 هدفا، واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

خسر بيسيرو مع الأهلي من سموحة بثلاثية نظيفة، كما خسر من المقاصة بهدف دون رد.

وتعادل المدرب البرتغالي مع الداخلية بهدف لكل فريق، كما حسم التعادل السلبي نتيجة فريقه الأهلي مع دجلة، ليرحل سريعا عن الفريق.