رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شرائها سيارة بـ3 ملايين جنيه.. هل تزوج محمد رمضان من حلا شيحة؟

حلا شيحة ومحمد رمضان_
حلا شيحة ومحمد رمضان_ أرشيفية


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بزواج محمد رمضان من حلا شيحة، كما أن الثنائي بصدد الإعلان الرسمي عن ذلك خلال الأيام المقبلة.

ورمضان وحلا كانا تقاسما، مؤخراً بطولة مسلسل «زلزال»، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وكان الثنائي، كرما من مهرجان «بياف» في العاصمة اللبنانية بيروت الشهر الماضي، عن دوريهما في العمل ذاته، وتدين حلا بالفضل لرمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 13 عاماً، منذ قدمت دور أميرة في فيلم «كامل الأوصاف» مع الفنان الراحل عامر منيب.

مؤخراً، تم تسريب أنباء تفيد بشراء حلا سيارة جديدة بقيمة 3 ملايين جنيه «181 ألف دولار» وهو مبلغ كبير على حلا في الوقت الحالي، ما أشعرها بالغضب وتسبب في دخولها في مشادة مع أكثر من متابع لها على «إنستجرام»، والذين انتقدوا تصرفاتها الأخيرة بدءاً من قرار عودتها إلى الفن وخلعها الحجاب، ما دفعها إلى إغلاق خاصية التعليقات على صورها الخاصة.

كما أشار البعض، إلى أن السيارة التي أمتلكتها «حلا» ترجع إلى هدية الزواج التى قدمها لها الفنان محمد رمضان.

ومن المعروف عن حلا هوسها بالسيارات الفارهة والغريبة، حيث نشرت قبل عدة أشهر صورة لها عبر «إنستجرام» من دبي وهي تجلس داخل إحدى السيارات الفارهة وعلقت عليها قائلة: «بحب السيارات الغريبة».

اللافت في الأمر أن رمضان أيضاً يعرف عنه هوسه الشديد بالسيارات الفارهة، والذي وصل إلى حد اقتناءه إحدى السيارات التي تجاوز سعرها مبلغ 20 مليون جنيه «مليون و 200 ألف دولار»، وهو ما جعل البعض يخمن أن سيارة حلا شيحة الجديدة ربما كانت هدية من رمضان حال كانت أنباء زواجهما المنتشرة صحيحة.

وحتى اللحظة، لم يخرج عن رمضان أو حلا أي تعليق رسمي على تلك الأنباء المنتشرة حول زواجهما، خاصةً أن رمضان موجود حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل على تكريم من إحدى المجلات العالمية، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى على «إنستجرام» جمعته مع والدة النجم العالمي رامي مالك والنجمة التونسية درة، وكتب معلقاً: «مصري وأفتخر»، حيث أقامت السفيرة لمياء مخيمر سفيرة مصر في أمريكا عشاءً فى منزلها حضره عدد كبير من الشخصيات العامة.

كما أن محمد رمضان متزوجاً من  نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

وانفصلت حلا شيحة مؤخراً عن زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، وصرحت آنذاك أنها تريد التركيز على حياتها الفنية بعد خلعها الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر بعد سنوات من العيش في كندا.

جدير بالذكر أن حلا تكبر محمد رمضان بنحو 9 سنوات، حيث يبلغ عمرها 40 عاماً، بينما عمر رمضان هو 31 عاماً فقط.