رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هكذا رد أحمد فلوكس على تصريحات هنا شيحة بمواصفات الرجل المثالي

أحمد فلوكس وهنا شيحة_أرشيفية
أحمد فلوكس وهنا شيحة_أرشيفية


كشفت هنا شيحة عن رغبتها، في تأدية دور المرأة المطلقة بمشوارها الفني، من خلال عمل يسلط الضوء على قضايا الأسرة ومعاناة المطلقة، خاصة أنها هي من تتحمل مسئوليات ابنيها إلى جانب عملها. 

وعن مواصفات الرجل المثالي قالت هنا شيحة أن والدها يعد النموذج المثالي لها، قائلة عنه: «أنه طيب وجدع وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائماً ولا يرغمني على شيء».

وشددت هنا شيحة على أن كل ما تريده المرأة هو رجل، لا يرغمها على التغيير فكل إنسان وله شخصيته التي يصعب أن تشكل كما يريد الطرف الآخر.

كما حرصت هنا شيحة على عدم التطرق إلى مسألة طلاقها من أحمد فلوكس بشكل مباشر، ولكن تصريحاتها عن الرجل المثالي جعلت البعض يخمن أن ربما حديثها يلمح بسبب طلاقها الأخير.

من جهة أخرى، فاجأ أحمد فلوكس متابعيه على انستجرام برسالته التي تعبر عن غضبه، وقال «فلوكس» في منشوره قائلاً: «كي يحترمك الحاضرون احترام الغائبون...ثقافة لا يعرفها المنافقون».

وانهالت التساؤلات على أحمد فلوكس عن سبب نشره هذه الرسالة تحديداً، خاصة وأن طليقته هنا شيحة خرجت بتصريحات عدة عن الرجل المثالي، مما دفع البعض للربط بين الأمرين.

يذكر أن هنا شيحة أعلن في رسالة صوتية انفصالها عن أحمد فلوكس، دون أن تذكر الأسباب التي أدت لهذا القرار ولكنها أكدت على احترامها له.