رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع "الصقر" مع إدارة إيروسبورت وأولياء أمور الناشئين

اللواء نبيل سلامة
اللواء نبيل سلامة رئيس ايروسبورت واحمد حسن


عقد مجلس إدارة نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، اجتماعا مع أولياء أمور اللاعبين الناجحين في اختبارات قطاع البراعم والناشئين لكرة القدم بالنادي، لمناقشة كافة التفاصيل الإدارية لتدريب أبناءهم.

 وحضر اللواء نبيل سلامة رئيس نادي إيروسبورت ونائبه زكريا محيى الدين وعميد لاعبي العالم كابتن أحمد حسن، وقام الثلاثي بمناقشة بعض الأمور مع أولوياء الأمور قبل انطلاق الموسم الكروي.

 وحدد مسئولو نادي إيروسبورت موعد أقصاه الخميس 8/8/2019، لملئ الاستمارات والتسجيل بمكتب النشاط الرياضي، تمهيدا لإرسال البيانات إلى اتحاد الكرة المصري.

وأكد اللواء نبيل سلامة، على تقديم كل الدعم لأبناء النادي، لتنمية مهاراتهم من خلال الإمكانيات الكبيرة التي وضعها المسئولين بالنادي من ملاعب وأدوات تدريبه وأجهزة استشفائية.

ومن جانبه كشف أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، عن سعيه لعمل توأمة مع بعض الأندية في الخارج لعمل معسكرات خارج مصر واختيار أفضل اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، كشف زكريا محيى الدين، نائب رئيس النادي، عن موعد الإعلان عن البرامج التدريبية لجميع الفرق، حيث من المقرر أن يعقب إجازة عيد الأضحى مباشرةً.