رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تعترف بأنها لجأت إلى الله بسبب هذا الأمر الغريب

كيم كارديشان
كيم كارديشان


كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن مدى القلق الذي شعرت خلال ارتدائها الفستان الضيق الذي اختارت أن ترتديه في عرض أزياء 201 Met Met Gala - في مرحلة ما قائلة "لا أستطيع التنفس" في مقطع تم إصداره حديثًا.

في لقطات من الموسم المقبل من Keeping Up with the Kardashians ، اعترفت نجمة الواقع بأنها عانت من صعوبة في التنفس في ثوبها المشدود وهي تستعد للحدث السنوي الذي يركز على الموضة.

طلبت كارديشان البالغة من العمر 38 عامًا من طاقم المكياج والشعر الصلاة: وتابعت "لدي قلق بشأن مدى ضيق هذا، لا أستطيع التنفس".

اضطر فريقها، إلى الدعاء، قائلاً: "عزيزي الله ، الرجاء مساعدة كيم على التنفس والهدوء وأن تنظر إليها بشكل رائع للغاية ، لقد نظرت إليها طوال هذا المساء، اجعلها أن تتنفس واحفظها، آمين. "

اختارت نجمة الواقع فستانًا من تصميم Thierry Mugler لتبدو وكأنها كانت مبتلة، وقد وصفتها سابقًا بأنها "مؤلمة".

في وقت سابق من مقطع الفيديو، كشفت كارداشيان أنها كانت أكثر توترًا بشأن الحدث من زوجها إلى كاني ويست.

وفقا لكارداشيان، كان قلقها يتعلق بالرغبة في أن تبدو مثالية في الفستان المخصص ، وهو الأول الذي صممه المصمم منذ أكثر من عقدين.

وقالت "إنها مسؤولية كبيرة بالنسبة لي لأنه، بالتأكيد، بعد تصميمه لمدة 20 عامًا، يريد أن يكون شيئًا سحريًا وخاصًا وجديدًا، وأريده فقط أن يكون مثاليًا".

في يوليو، أخبرت نجمة الواقع صحيفة "وول ستريت جورنال" أن مشدها اضطررت إلى ارتدائه أسفل الفستان، وهو ما ترك علامات قوية على ظهرها وبطنها.