رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توماس دول الالماني على رادار الزمالك واستبعاد دياز وعودة الثلاثى البرتغالي

توماس دول الالماني
توماس دول الالماني على رادار الزمالك


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ، يفضل  استبعاد اسم المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز ، من دائرة المرشحين لتدريب فريق الزمالك ، فى ظل اصرار دياز ، على الاستعانة ب 8 من مساعديه ضمن الجهاز المعاون له  .

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان الادارة البيضاء تفضل تواجد مساعد من ابناء الزمالك ، ضمن الجهاز الفني حيث تم ترشيح طارق  مصطفى ، كمدرب عام وايمن طاهر مدرب حراس المرمى ، واليونانى أنطونيو كمخطط احمال .

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان مرتضي منصور طلب من امير مرتضى منصور ،المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك ، والمتواجد حاليا في المانيا ، ضرورة حسم ملف المدير الفني الأجنبي قبل نهاية الأسبوع الجاري  بعد ان تواجد في فرنسا للتفاوض مع نيكولاس  ديبوى  ، المدير الفنى لمنتخب مدغشقر الملقب بالساحر الابيض  

ويسعى امير مرتضى منصور ، للتفاوض مع مدير فنى المانى ،سبق له تدريب نادى هامبورج ،كما تردد اسم فولكر فينكا المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون الحاصل معه على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 وهناك توماس دول الذى سبق له تدريب الهلال السعودي

ويقدم موقع النبأ  السيرة الذاتية للمدير الفنى الالماني توماس دول 


بدأ مشواره التدريبي فور اعتزاله في عام 2001، حيث انضم للجهاز الفني لفريق هامبورج الألماني ،  قبل أن يتم تعيينه مدير فني لينقذ الفريق من الهبوط وبالموسم التالي يحقق معه المركز الثالث ويتأهل لدوري أبطال أوروبا.
 
مع الهلال السعودي، خاض 18 لقاء، في موسم 2011-2012، فاز في 12 وتعادل 4 وخسر مباراتين، سجل لاعبو الزعيم تحت قيادته 39 هدفا، ودخل مرماه 17، ومن المعروف عنه رغبته في الهجوم دائما الأمر الذي يكلفه على المستوى الدفاعي.
مع هانوفر الألماني، في آخر تجربة له، كانت النتيجة كارثية، حيث خاض مع الفريق 15 لقاء، فاز في ثلاثة فقط، وتعادل في مباراة، وخسر 11 لقاء، سجل لاعبوه 13 هدفا ودخل مرمى فريقه 30.

 

فى الوقت نفسه قال مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان اسم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا الملقب بالبروفسير عاد للظهور بقوة بجانب مواطنيه جايمى باتشيكو وباولو دوارتى الملقب بمورينيو إفريقيا ، وسيكون واحد من الثلاثى على رادار الزمالك ، خاصة ان مرتضي منصور ، لم يمانع فى عودة فيريرا او باتشيكو وذلك في حالة فشل التعاقد مع توماس دول الالماني او نيكولاس ديبوى الفرنسي .