رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تتهم زوجها بوضع سم فئران لها في العصير للتخلص منها.. والسبب!

مركز السموم مستشفي
مركز السموم مستشفي قصر العيني

أصيبت سيدة بحالة تسمم جراء تناولها كوب عصير، كان زوجها وضع به سم فئران للتخلص منها لوجود خلافات أسرية بينهما بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة.

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى قصر العيني، بوصول "هبة. ج. م" 24 سنة، ربة منزل وتقيم شارع مجاهد عزبة الهجانة الفسطاط مصر القديمة، مصابة بحالة إعياء شديدة، تم حجزها بوحدة السموم لتلقي العلاج.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص وبسؤال المصابة، قررت بأنها تناولت كوب عصير أعده لها زوجها، وبعدها شعرت بحالة إعياء شديدة مصحوبة بقئ وارتفاع في درجة الحرارة، واتهمت الزوج بالتسبب في حالتها.

تم ضبط الزوج وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه وضع سم فئران لزوجته في كوب عصير أعده لها خصيصٱ للتخلص منها لوجود خلافات أسرية بينهما.

جدير بالذكر أن السيدة بعد ارتكاب زوجها هذه  الواقعة، أكدت أمام النيابة، بأنها سوف ترفع قضية خلع على الزوج لاستحالة العيشة معه، بعد ارتكابه هذه الواقعة، وقالت بأنها لا تأمن العيشة معه مرة أخرى تحت سقف واحد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة.