رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهامات بدعم «المثليين» تورط مدير أعمال هيفاء وهبي.. وهذا ما قالته الفنانة الشهيرة (صور)

محمد وزيري وهيفاء
محمد وزيري وهيفاء وهبي_ أرشيفية


نشر محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استقالته، وعبر من خلالها عن حبه واحترامه لها، لكنه أصر على ترك العمل معها بعد الهجوم العنيف من جانب محبيها عليه؛ بسبب تغريداته الأخيرة التي دافع فيها عن فريق «مشروع ليلى» الذي تعرض لإلغاء حفله الأخير في الأردن.

وقال مدير أعمال هيفاء وهبي في استقالته إنه يرفض الإهانات والانتقادات الحادة التي طالته والتي وصلت إلى حد سب والديه وإهانته، لكنه ألمح في نهاية رسالته إلى أنه سيظل داعمًا للنجمة اللبنانية، وسيحاول مساعدتها في عملها ولكن بشكل غير رسمي. 

من ناحيتها، لم تصمت هيفاء وهبي أبدًا على الإهانات التي تم توجيهها لمدير أعمالها من جانب مجموعة من المغردين الذين اعتبروا أن دفاعه عن فريق «مشروع ليلى» يعد دعمًا علنيًا للمثليين، حيث قدمت اعتذارها لمحمد وزيري من خلال تغريدة صريحة كتبت فيها: "وزيري أنا أسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي وأسفة لو حدا من الفانز انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله.. بليز اللي بيحبني يركز معي واللي مش حاببه يركز معي"، وذلك قبل أن يقرر هو إغلاق حسابه على تويتر نهائياً.
 
كما كتبت "هيفاء" تغريدة أخرى قالت فيها: "الي بيغلط بحق وطن أو دين فيه دولة بتحاسبه.. مش ضروري كل واحد يحط حاله ناطور عالأخلاق وبتشاطر بالأحكام! أنا لست مع العنصرية، وأنت حر ما لم تضر، طالما أنك إنسان محترم و منتج وبتفيد مجتمعك.. أنا أعتز بإنسانيتي واحترم اختلاف الناس إن كان في ثقافاتهم أو دياناتهم أو معتقداتهم".

وبعد أن نشر «وزيري» استقالته عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، تراجع وحذفها، وقال أحد المقربين منه إنه تلقى مكالمة هاتفية من " هيفاء" طلبت منه حذف الاستقالة من حسابة عبر "انستجرام" وقام بتلبيه طلبها لحين المقابلة والتحدث مع بعضهم.