رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يعلن تخصيص قطعة أرض لإنشاء جمعية تنمية المجتمع المحلي بالسنبلاوين

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، خلال رئاسته المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، على إنشاء المعهد العالي للعلوم الطبية التطبيقية بالمنصورة "المعهد الفني للتمريض" بناءً علي الطلب المقدم من مؤسسة شرق الدلتا للتنمية المستدامة.

كما وافق محافظ الدقهلية، على إنشاء مجمع مدارس "مدرسة تعليم أساسي -مدرسة تجريبية " بكفر المقدام التابعة لمركز ومدينة ميت غمر على مساحة فدان و7 قراريط تبرع بها أحد المواطنين. 

بالإضافة إلى الموافقة على إقامة فرع لمكتبة مصر العامة بدماص مركز ميت غمر على أرض مساحتها 700 متر مقام عليها مبنى مكون من دورين تبرع به أحد المواطنين من أبناء القرية بعد أن تقدم بطلب للموافقة على إقامة فرع للمكتبة بدماص.

كما وافق "شاروبيم" على تخصيص قطعة أرض بتقسيم 15 مايو بجمصة لأحد المواطنات لإقامة مسجد عليها على نفقتها الخاصة بناءً على الطلب المقدم منها لتخصيص قطعة أرض لبناء مسجد عليها.  

ووافق المحافظ على تخصيص قطعة أرض مساحتها قيراط لإنشاء جمعية لتنمية المجتمع المحلي بكفر طنبول الجديد "قرية السلام" مركز ومدينة السنبلاوين حيث ان الجمعية ذات النفع العام علي ان يكون التخصيص بحق انتفاع يتم دفع مقابل مدي لكل متر كل عام.

وأكد محافظ الدقهلية على دعمه الكامل لإقامة مؤسسات تعليمية كالجامعات والمدارس لأنها تخدم أبنائنا الطلاب وتساهم في خدمة العملية التعليمية التي ستعود بالإيجاب على مستقبل أولادنا، كما أكد على دعمه لإقامة المساجد وأدوار العبادة والجمعيات الأهلية التي تخدم المواطنين في شتي المجالات.