رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقاب رادع لـ«سائق ونجار» متهمين بارتكاب واقعة مخجلة فى منشأة القناطر

شخص خلف القضبان _
شخص خلف القضبان _ أرشيفية


قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالخالق عبد الله، وعضوية المستشارين عماد إبراهيم عفيفي وأحمد عزت أبو الفضل، بالسجن «15» عاما لسائق ونجار بمنشأة القناطر.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم الأول «شريف، س»، «35» سنة، سائق، والمتهم الثانى «أحمد، أ»، «25» سنة، نجار، سرقا مركبة آلية «سيارة» وهواتف محمولة مملوكة لمجموعة من الفلاحين والتجار الذين يجمعهم مكان عمل واحد، عن طريق الإكراه.  

وتعود تفاصيل القضية المسجلة برقم «17808» لسنة «2018»، عندما كان المجنى عليهم مجتمعين فى مكان عملهم، وقام المتهمان بالهجوم عليهم وهم يحملون أسلحة نارية وبيضاء «بندقية خرطوش، ومطواة»، مهددين بالتعدى عليهم إن لم ينصاعوا لأمرهم ويتخلوا عن ممتلكاتهم.

وعلى الفور انتقل الرائد تامر حسين، معاون مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إلى مسرح الواقعة، وذلك ببلاغ من الأهالى، وتمكن من ضبط المتهم الثانى «النجار»، والذى أقر على مكان المتهم الأول «السائق» الذى لاذ بالفرار حين حدوث الواقعة، ليتمكن الرائد إكرامي طلال،  رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر وقتها، من القبض على المتهم السائق. 

وتحرر المحضر اللازم للواقعة، ومثّل المتهمان الجريمة، وعُرضا على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيقات، والتى أحالت القضية لجنايات الجيزة التى قضت بالحكم المتقدم.