رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«العربي الإفريقي» يطلق خدمة مبتكرة وحصرية لعملاء ويسترن يونيون

 شريف علوى
شريف علوى

دشن البنك العربى الأفريقى الدولى خدمة جديدة مبتكرة تتيح لمستلمى تحويلات الأموال إمكانية تسلم تحويلاتهم بالجنيه المصرى عن طريق حساباتهم الشخصية أو من خلال فتح حسابات جديدة لغير عملاء البنك فى أى من فروعه المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 92 فرعاً محلياً.

وأوضح البنك أن فتح مستلمى تحويلات الأموال من «ويسترن يونيون» لحسابات بالبنك العربى الأفريقى الدولى يمكنهم من سحب تحويلاتهم فى أى وقت بالبطاقات المدينة من ماكينات الصراف الآلى «كاش» أو عَبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

ويستهدف البنك من إطلاق هذه الخدمة تفعيل مبادئ الشمول المالى التى يسعى البنك المركزى إلى تطبيق آلياتها فى كل ممارسات البنوك العاملة فى مصر.

وقال شريف علوى، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: «نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصرياً من البنك لعملاء (ويسترن يونيون) الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم وتيسير تسلم أموالهم دون الحاجة للانتظار أو الوجود بالبنك عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أى ماكينة صراف آلى».

وأوضح أن عملاء «ويسترن يونيون» يمكنهم ادخار تحويلاتهم فى حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك وذلك انطلاقاً من حرصنا على تطبيق سياسة الشمول المالى لدمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية وانعكاس ذلك إيجاباً على القطاع المصرفى والاقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن «العربى الأفريقى» يقدم خدمات إرسال وتسلم الأموال باعتباره وكيلاً معتمداً لخدمة «ويسترن يونيون» وتمتد ساعات العمل بفروع البنك داخل المراكز التجارية المختلفة حتى الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى عمل هذه الفروع فى أيام العطلات الأسبوعية.