رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحلام تدعو لفجر السعيد وتوضح سبب أزمتها الصحية

أحلام_ فجر السعيد
أحلام_ فجر السعيد


دعت الفنانة أحلام للإعلامية فجر السعيد، بعد إصابتها بحالة تسمم واضطرت لإجراء عملية جراحية بعدما تعرضت لنزيف حاد دخلت على إثره العناية المركزة.

وكتبت أحلام أسفل الصورة التي جمعت بينها وبين فجر:  «يارب إنها تحت رحمتك ورعاية عيونك.. ترعاها وتحفظها..  يارب اشفيها مما فيه.. لا شفاء إلا شفاءك.. شفاء لا يغادر سقما.. ادعوا لها بحق هذه الأيام الفضيلة أن  يشفيها ربي وتقوم بالسلامة».




وكتبت أحلام أيضا عبر تويتة لها على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات: «اللهم اشف فجر السعيد اللهم من اعتزّ بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، اللهم فكن لها وليا ونصيرا، وكن لها معينا».



ثم أوضحت أحلام سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها صديقتها فجر السعيد، فكتبت عبر حسابها على انستجرام: «فجر السعيد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص فى الكويت وأجرت عملية باي باس "تحويل مسار" وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم، أثرت على الوظائف الحيوية».

واستكملت: «استدعى ذلك إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير، والشكر الكبير أولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية التى وجدتها هناك، والشكر للدكتور علي الموسوي اللى ما تركها ثانيه وكل المستشفى، وكان يطمنا عليها كل شوي لأن ممنوع عنها الزيارة».

وشكرت أحلام كل الناس الذين دعوا لها وسألوا عنها من كل مكان، «الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن أفضل بكثير من حالتها الحرجة من يومين فقط ادعوا لها».