رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هند صبرى فى المقدمة.. فنانات تونس ينعين الرئيس السبسي (صور)

النبأ


حالة من الحزن سيطرت على العديد من النجمات التونسيات؛ بعد رحيل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، وظهر ذلك عبر صفحاتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعبرت النجمة هند صبري عن حزنها لرحيل رئيس تونس، بنشر صورة تجمع بينهما، وعلقت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. تنعي تونس اليوم وفاة رئيس الجمهورية المباشر الأستاذ الباجي قائد السبسي، الذي غادر عالمنا هذا الصباح عن سن 93 عاما.. وشاءت الأقدار أن تقترن وفاته بالاحتفال بالذكرى 62 لانبعاث أول جمهورية تونسية ذات سيادة.. وكذلك الذكرى السادسة لاغتيال المناضل محمد البراهمي على يد أعداء الوطن.. وإن وجب الاعتبار من هذه المصادفة، فللتأكيد على أن تونس جمهورية تحكمها نصوص ومؤسسات سوف يحميانها من كل مكروه".




ونشرت النجمة فريال يوسف، صورة جمعت بين الرئيس التونسي الراحل وبينها، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الأسى أعزي نفسي وكل أفراد أسرته وأصدقاءه وفريق عمله وكافة الشعب التونسي بعد أن فقدنا اليوم رجلا سياسيا محنكا قضى مرحلة كبيرة من حياته في خدمة الوطن.. تحية إجلال واحترام لروحه.. أرجو من الله أن يسكنه فسيح جناته".




ونعت النجمة ساندي رحيل الرئيس السبسي، معلقة: "تونس في عيدها تودع رئيسها مات الرئيس.. عاش الوطن".

كما نشرت صورة له عبر خاصية القصة القصيرة بموقع "انستجرام" تنعيه من خلالها. 




أما عن النجمة درة، فقد عبرت بجمل مؤثرة عن فقد تونس لرئيسها، فكتبت: "تونس فقدت اليوم رئيسها الباجي_قائد_السبسي يرحمه ويسكنه فسيح جنّاته. كان رجل الموقف وحافظ على سلم وسلامة البلاد وأمنها واستقرارها وكان وطنيا حتى النخاع ومحبوبا محبّا لشعبه. نُلت شرف التكريم من قبله وسيبقى في ذاكرتي وذاكرة كل تونسي".

وردت عليها إحدى المتابعات، واتهمتها بالتملق، متعجبة من كيفية قبول المواطن أن يكون عبدا لرئيسه، بالرغم من أنها ترى أن الرؤساء العرب هم سبب فقر شعوبهم، فعلقت "درة"، لتوضح وجهة نظرها، بشكل منطقي، نال على إعجاب متابعيها. 





يذكر أن الرئاسة التونسية قد أعلنت الخميس 25 يوليو وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي في المستشفى العسكري بتونس عن عمر يناهز الـ93 عامًا.