رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«إنفستجيت» تشكل لجنة المسؤولية الاجتماعية للقطاع العقاري بمشاركة كبار المطورين

النبأ


قررت إنفستجيت تشكيل لجنة المسؤولية الاجتماعية للقطاع العقاري بالاتفاق مع كبار المطورين العقاريين في مصر، وذلك بهدف المشاركة في الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات للأشخاص الأكثر احتياجًا، واستكمالا لنجاح مبادرة دعم مرضى الجذام التي أطلقتها إنفستجيت في شهر رمضان.

 

ناقشت المنصة العقارية دور اللجنة وإطار عملها مع كبرى الشركات العقارية خلال إفطار عمل بفندق نايل ريتز كارلتون يوم 16 يوليو، مشيرةً إلى أن الجهود المشتركة لتأسيس هذه اللجنة تتسق مع رؤية مصر 2030، وتساهم في تحسين الظروف المعيشية للفئات المهمشة.

 

شملت قائمة أعضاء اللجنة كل من المهندس فتح الله فوزي، مؤسس شركة مينا جروب، والمهندس هشام شكري، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية العقارية، والمهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان للتطوير العقاري، والدكتور أحمد شلبي، عضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر، والمهندس ماجد صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، والمهندس خالد بهيج، نائب الرئيس والمدير التنفيذي كولدويل بانكر مصر نيو هومز، والمهندس أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة ذا لاند للتطوير العقاري، والمهندس بشير مصطفى، رئيسمجلس إدارة شركة فيرست جروب للاستثمار العقاري.

 

تركز لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات العقارية على أربع مسؤوليات وهي الاجتماعية والبيئية والصحية والتعليمية ، لمساعدة البلاد في بناء مستقبل أفضل.

 

ومع انطلاقها، ستواصل اللجنة حملة دعم وعلاج مرضى الجذام، استمرارًا للنجاح الذي حققه السحور الخيري "باب العز" الذي شارك فيه عدد من المطورين العقاريين يوم 15 مايو، وتوجهت عائداته وتبرعات المساهمين لمساعدة المصابين بهذا المرض.