رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة المدير.. الأمن يوجه ضربات مُوجعة لـ«العصابات الثقيلة» بالخانكة والخصوص وشبين القناطر

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنّت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين على القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بدوائر أقسام ومراكز الخانكة والخصوص وشبين القناطر والقناطر الخيرية.


وأسفرت الحملة عن ضبط «وائل. م. ع» 19 سنة، عاطل، ومقيم عرب العيايدة بدائرة مركز الخانكة، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي قدره «55» جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «1990» لسنة 2019 جنح قسم الخانكة.


وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة، من ضبط «محمود. ي. ص» 21 سنة، عاطل، ومقيم أبو زعبل بدائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» و«2» طلقة نارية، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي قدره «150» جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «12984» لسنة 2019 جنح المركز.


كما سقط في قبضة ضباط مباحث المركز «وجيه. ب. ع» 26 سنة، عاطل، ومقيم كفر حمزة بدائرة المركز، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم «9471» لسنة 2019 جنح المركز (مشاجرة)، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «31» أحوال المركز.


فيما نجح ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص في القبض على «إبراهيم. أ. ع. م» 34 سنة، عاطل، ومقيم حوض الخمسين بدائرة القسم، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» و«3» طلقات نارية، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «555» جنيهًا وهاتف محمول، بقصد الإتجار وحُرر المحضر رقم «13709» لسنة 2019 جنح القسم.


وتمكن ضباط مباحث القسم الخصوص من ضبط «علي. ا. ا» 42 سنة، عاطل، ومقيم عزبة السقيلي بدائرة القسم، الهارب من المراقبة الشرطية على ذمة القضية جنايات قسم السلام (شروع في قتل) والمحكوم فيها بالمراقبة «3» سنوات مراقبة تبدأ من 17/2/2018 وتنتهى في 16/2/2021 المحرر عن هروبه المحضر رقم «12631» لسنة 2019 جنح القسم، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «17» أحوال القسم.

 

وفي السياق ذاته نجح ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية، في القبض على كل من «محمد. ط. ك» 29 سنة، عاطل، ومقيم التقسيم السياحي بدائرة المركز، و«محمد. م. ع» 39 سنة، عاطل، ومقيم ذات العنوان، وبحوزتهما سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي قدره «1060» جنيهًا، و«2» هاتف محمول، وسلاح أبيض «مطواة» بقصد الإتجار في المواد المخدرة والسلاح الناري؛ لحماية تجارتهما الآثمة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما، والهاتف للاتصال بعملائهما، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «7087» لسنة 2019 إداري مركز القناطر الخيرية.


كما سقط في قبضة ضباط مباحث مركز شبين القناطر، «أحمد. س. ا» 21 سنة، عاطل، ومقيم عرب جهينة بدائرة المركز، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة «توك توك» وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وطلقة نارية من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر، ومبلغ مالي «280» جنيهًا وهاتف محمول بقصد الإتجار، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «2» أحوال المركز.