رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية مكبرة تكشف «بلاوي سودا» في بنها.. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شن ضباط مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بدوائر مركز وقسمي أول وثانٍ بنها.


وأسفرت الحملة عن ضبط «علي. م. ا» 30 سنة، عاطل، مقيم بطا التابعة لدائرة مركز بنها، السابق اتهامه في «3» قضايا (سلاح، مخدرات) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (عاهة مستديمة)، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«2» طلقة نارية، بقصد الدفاع عن النفس، وحُرر المحضر رقم «5» أحوال مركز بنها.


وألقى ضباط مباحث المركز القبض على «قدري. ا. ب» 40 سنة، عاطل، ومقيم مساكن الرملة بدائرة المركز، السابق اتهامه في «11» قضية (مخدرات، سرقة، ضرب)، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي قدره «250» جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار.


كما نجح ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها، في ضبط «محمود. ك. ا» 37 سنة، عاطل، ومقيم ميت الحوفيين بدائرة المركز، السابق اتهامه في «2» قضية (مخدرات)، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي قدره «650» جنيهًا، وهاتف محمول وسلاح أبيض «مطواة» بقصد الإتجار، وحُرر المحضر رقم «5420» لسنة 2019 جنح القسم.


كما سقط في قبضة ضباط وحدة مباحث قسم ثانٍ بنها «محمد. ا. م» 40 سنة، عاطل، ومقيم الشدية بدائرة قسم أول بنها، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «40» جنيه، وهاتف محمول وسلاح أبيض «مطواة» بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته الآثمة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «3397» لسنة 2019 جنح قسم ثانٍ بنها.