رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كايرو كابيتال» تستعد لإطلاق مشروع سكنى بالشيخ زايد

المهندس أحمد سليم
المهندس أحمد سليم الرئيس شركة كايرو كابيتال


كشف المهندس أحمد سليم، الرئيس التنفيذى لشركة كايرو كابيتال للتطوير العمراني، عن خطة الشركة لإطلاق مشروع «فيلات» على مساحة ٢٢ فدان، بمدينة الشيخ زايد الشهر المقبل. 

وقال «سليم»، إن الشركة انطلقت بالسوق المصري منذ قرابة عام ونصف بمدينة حدائق أكتوبر وطورت عمارات سكنية وميني كمباوند بإجمالي400 وحدة سكنية وتم الانتهاء من بيعهم وتعدت مراحلهم الإنشائية الـ60 و70%، موضحًا أن الشركة تسعى لتعزيز محفظة أراضيها بإمتداد مدينة الشيخ زايد، والتوسع فى غرب القاهرة .

وأوضح أن الشركة أنهت تراخيص مشروع «انفنيتي»، وهو مشروع فندقي سياحي بالقرب من المتحف المصري مساحة 5 فدان، ومؤكدًا أنه من المقرر أن يضم المشروع منتج جديد على السوق المصري هدفه التصدير.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة كايرو كابيتال للتطوير العمراني، أن الشركة بدأت بالفعل فى الإنشاءات بالمشروع الجديد، لافتًا إلى أنه مع الوصول لنسبة 30% من إنشاءاته سيتم طرحه للبيع وسعر المتر سيصل 2000 دولار وسيتم تسويقه بالكامل بالخارج.

وأشار «سليم»، إلى أن المشروع سيكون على 5 مستويات محفورة فى الجبل ويطل على الأهرامات والمتحف المصري الجديد، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه خلال عامين .

وذكر أن تفعيل تصدير العقار يحتاج عدد من الإجراءات وأهمها توفير وحدات بموصفات خاصة وهى بمساحات صغيرة وكاملة التشطيب واستلام لا يتعدى العام وخدمات مميزة.