رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال رصف المستشفى الجامعي

 جامعة سوهاج - أرشيفية
جامعة سوهاج - أرشيفية



تابع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، أعمال رصف المستشفى الجامعي، والتي تنفذ بالتعاون مع المحافظة ممثلةً في مديرية الطرق، وحي شرق.

رافق رئيس الجامعة، خلال متابعته لأعمال الرصف،  كلاً من الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب، والدكتور أسامة الشريف وكيل كلية الطب لشئون خدمة البيئة والمجتمع، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي.

وأوضح عزيز ، أن الجامعة تحرص علي تطوير ورفع كفاءة العمل بالمستشفي الجامعي، وخدمة المرضي المترددين عليها، حيث ستساهم اعمال الرصف في تيسير الحركة المرورية بداخلها، وايضاً تخفيف الازدحام من اجل توفير سبل الراحة والامان للمواطنين داخل المستشفي.

من جانبه، أشار الدكتور حسان النعماني، إلى أن أعمال الرصف سوف تساهم في الحفاظ على سلامة المرضى، وسرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم، وخاصة لمرضي الجروح والكسور اثناء انتقالهم داخل المستشفي، مضيفاً أنه يتم متابعة أعمال الرصف يومياً.

فيما أكد الدكتور حمدي سعد، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي استمرت على مدار اسبوعين، وجاري الآن العمل بالمرحلة الثانية، موضحاً انه من المقرر الانتهاء  من أعمال الرصف في نهاية الاسبوع القادم.

جدير بالذكر أن أعمال الرصف تتم تحت إشراف كل من المهندس زكريا أحمد مدير مديرية الطرق بالمحافظة، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لحي شرق.