رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمشاركة 28 دولة .. شرم الشيخ تستضيف بطولة العالم للسباحة بالزعانف

النبأ


يستعد الاتحاد المصرى للسباحة بالزعانف برئاسة سامح الشاذلي لتنظيم بطولة العالم للناشئين مسافات قصيرة وطويلة، والتي ستقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 يوليو وحتى الرابع من أغسطس المقبل تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.


وفي غضون ذلك صرح رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ سامح الشاذلي، بأن البطولة تقام للمرة الأولي في القارة الإفريقية وبدولة عربية.


وأشار الشاذلي، إلى أن البطولة تحظى بأهمية بالغة حيث تشارك في منافساتها 28 دولة هي، مصر - الولايات المتحدة الأمريكية - سلوفاكيا - ايطاليا - كوريا - كرواتيا - اليونان - روسيا - اسبانيا - ألمانيا - ليتوانيا - استونيا – كولومبيا - تركيا - التشيك - الصين - جيبوتي - المجر - اليابان - سويسرا - أوكرانيا - تايوان - بولندا - تايلاند الهند - كازاخستان - تونس - الأردن.


وقال الشاذلي، أن الأيام الماضية شهدت العديد من الاجتماعات التنسيقية المتواصلة بين أعضاء الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ من أجل توفير كافة المستلزمات المتعلقة باستضافة الحدث، الرياضي الكبير وتسخير كل الطاقات اللوجستية والبشرية والمادية لإنجاحه.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ  سامح الشاذلي، أنه في إطار الإعداد والتجهيز للبطولة يحرص وزير الشباب والرياضة على متابعة كافة الأمور الخاصة باستضافة هذا الحدث العالمي على أرض مصر حيث من المقرر أن يجتمع برئيس الاتحاد المصري للغوص و الإنقاذ، ونائبه محمد خميس، لعرض التقرير الخاص بتنظيم البطولة وعرض مطالب الاتحاد وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجه البطولة وذلك للخروج بها بالمظهر المشرف الذي يليق بسمعة مصر في تنظيم مثل هذا الحدث الرياضي الكبير .


يذكر أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ تم الاستقرار على القائمة المرشحة لتمثيل مصر بالبطولة، بالإضافة للجهاز الفنى والإدارى المكون من: إسلام أحمد شامة، ومحمد كفاح، متولي وفتحي،أسامة فتحي، وفارس محمد أبازيد، وهشام خالد صديق مدربين، ومعتز زين الدين مستشار أحمال ولياقة بدنية، حيث تتكون قائمة السباحون من، جهاد جمعة، ونور سامح وجودى شريف، ولوجى ياسر ورضة نبيل وجاسمين وائل ومازن محمد وأحمد حسين وأحمد مرسى وعمر على بكر ويوسف رمضان ويوسف عبد الفتاح ومحمد وليد.