رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السفير السعودي: مدينة الإنتاج منارة الإشعاع الإعلامي في المنطقة

اسامة هيكل والسفير
اسامة هيكل والسفير السعودي بالقاهرة

استقبل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي،  السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

في بداية اللقاء، أعرب هيكل، عن ترحيبه الكبير بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات، مؤكدا أن المملكة دائما لها مكانتها  الخاصة  لدى الدولة المصرية، وتحظى بتقدير كبير لدى المصريين.

وأطلع هيكل الضيف على إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وأهم الأنشطة بها، معرباً عن استعداد المدينة التام للتعاون مع المملكة في كافة مجالات الإعلام.

من جانبه، قدم السفير الشكر لهذه الدعوة الكريمة، وأكد على أن ماشاهده اليوم شيئا مبهراً وأن مدينة الإنتاج تعد منارة إشعاع إعلامي متكاملة في المنطقة.

وأضاف السفير  أن العلاقات بين مصر والمملكة شهدت طفرة كبيرة في مختلف مجالات التعاون، مشيرا إلى أن الإعلام له دور محوري هام في تعزيز تلك العلاقات، وأعرب السفير عن رغبته الصادقة في التعاون المستقبلي مع مدينة الإنتاج الإعلامي  في  الفترة  القريبة القادمة  .

وأكد السفير، أن مصر حاليا تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة وأن العديد من الإنجازات تحققت في فترة قياسية وبأعلي مستوي من الدقة في العديد من المجالات والمشروعات القومية الكبرى.

كان هيكل اصطحب السفير السعودي في جولة بالمدينة شملت مركز إحياء التراث السينمائي أستديو الدولبي اتموس، ومناطق التصوير المفتوحة، وكذلك أستوديوهات قنوات mbc  مصر وصدى البلد، والحياة، وأون تي في والنهار وdmc   والتقيا بعدد من الإعلاميين في هذه القنوات.