رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل وقاصر يقتلان عجوز بطريقة «بشعة» فى الجيزة.. وهذا مصيرهما

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية


قضت محكمة جنايات الجيزة، أمس الإثنين، برئاسة المستشار علاء الدين شوقى، وعضوية المستشارين أشرف فايز اللمساوى، ومسيرة الدسوقي عبدالسميع، أمانة سر محمد حمادة، بإحالة أوراق عاطلين بالجيزة إلى فضيلة مفتى الجمهورية، على أن يتم النطق بالحكم فى «17» سبتمبر القادم. 

وكشف أمر الإحالة، عن أن المتهم الأول "م.ص" وشهرته «زوزه»، «26» سنة، عامل معمارى، والمتهم الثانى "فادى. ط"، «15» سنة، بائع خبز، والمقيمان فى شارع سعد زغلول بالجيزة، قتلا عايدةعبدالرحمن، عمدا مع سبق الإصرار بقصد السرقة.

تعود تفاصيل القضية المسجلة برقم «11042» لسنة «2015»، لتوصل تحريات وحدة المباحث بدائرة القسم، إلى أن المتهمين اتفقا على سرقة منقولات ثمينة تحوزها المجنى عليها، فقام المتهم الأول بمراقبة المجنى عليها قبل ارتكاب الجريمة ببضعة أيام، واستغل فرصة وجودها بمفردها فى محل سكنها، وهبطا برفقة المتهم الثانى إليها، وبعدما فشل المتهم الأول فى إغمائها، انقض عليها بالضرب، وقام بخنقها بوشاح رئسها حتى الموت، بينما كان المتهم الثانى يبحث عن غايتهما. 

وتمكن علاء فتحى، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم لهما، وحال عرضهما على النيابة العامة اعترف المتهم الثانى على الأول، وأحيلت القضية لجنايات الجيزة التى قضت بالحكم السابق.