ads
ads

حملة أمنية مكبرة تكشف «بلاوي سودا» في بنها.. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية
ads


شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية؛ لضبط الخارجين عن القانون وحائزي ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية وكذا الهاربين من الأحكام القضائية على مناطق واسعة بمدينة بنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها من ضبط «محمد. م. ا» 19 سنة، عاطل، ومقيم ميت راضي التابعة لدائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وطلقة نارية، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «110» جنيهات، وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته الآثمة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه.

كما نجحت مباحث المركز في القبض على «ياسر. ج. م»  18 سنة، عاطل، ومقيم بجوار كوبري الفحص بدائرة المركز، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم «15394» لسنة 2019 جنح مركز بنها (سرقة)، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم «8» أحوال المركز.

فيما سقط في قبضة ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها، «محمد. س. ع»  الشهير بـ«دقدق» 41 سنة، بائع، ومقيم الحرس الوطني التابع لدائرة القسم، السابق اتهامه في «3» قضايا متنوعة، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، و«19» قرص مخدر، ومبلغ مالي «260» جنيهًا، وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، حُرر عن ذلك المحضر رقم «5337» لسنة 2019 جنح قسم أول بنها.

كما قبض ضباط وحدة مباحث قسم ثانٍ بنها على «عبد الرحمن. ي. ع» 36 سنة، عاطل، ومقيم مساكن بحري الطريق السريع التابعة لدائرة القسم، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «100» جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه.

وكذا ضبط «إسلام. ا. م» 42 سنة، عاطل، ومقيم مساكن غرب الاستاد التابعة لدائرة القسم، المطلوب التنفيذ عليه في عدد «19» حكم حبس (تبديد).