ads
ads

المتهم مثّل الجريمة.. قصة «ذبح» شاب يعمل بصيدلية فى البحيرة على يد «ابن أطفيح» (صور)

النبأ
إبراهيم بكري
ads


أجرت النيابة الجزئية بالدلنجات برئاسة المستشار عبد الحميد السعيد، وإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب البحيرة، وسكرتارية رامي نبوي، ومحمد يوسف، المعاينة التصويرية لجريمة مقتل شاب بإحدى الصيدليات على يد عامل بدائرة مركز شرطة الدلنجات بالبحيرة.

وجرى اصطحاب المتهم إلى مكان الواقعة وأعاد تمثيل الجريمة، وكشفت التحقيقات أن المتهم دائم التردد على الصيدلية لشراء المواد المخدرة، ومع رفض المجني عليه إعطاءه الأدوية المخدرة، ونظرا لعدم وجود نقود مع المتهم، غافل الشاب وعاجله بعدة طعنات بسلاح أبيض (سكينة) كانت بحوزته، وسرق المواد المخدرة وبعض النقود وفر هاربًا.

كان اللواء مجدي القمري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد العثور على جثة لشاب مذبوحا في ظروف غامضة داخل إحدى الصيدليات بناحية قرية قمحة بدائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات وفريق من النيابة العامة إلى المكان، وبالفحص تبين العثور على جثة "عبد الله. أ.ع"  طالب بالصف الثالث الإعدادي، مذبوحا داخل صيدلية "ع.ع" في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه اللواء مجدي القمري بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية برئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات، تحت إشراف اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لسرعة كشف غموض الحادث والقبض على مرتكبيه.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة شخص يدعى "أيمن.ع.ا" 26 سنة، بائع متجول ومقيم بمنطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، والسبب وراء ارتكاب الجريمة، رفض المجني عليه إعطاءه مواد مخدرة وعليه تعدى الأول عليه بالضرب بسلاح أبيض ما أدى إلى مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته بما جاء من أدلة، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي فتحت تحقيقًا في الحادث.
المتهم
المتهم
المتهم
المتهم