رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط «3» عواطلية في بنها لارتكاب وقائع «تكسف»

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


سقط في قبضة رجال الأمن بالقليوبية «3» عاطلين؛ لحيازتهم زجاجات خمور ومواد مخدرة بقصد الإتجار فيها بمدينة بنها.


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها بقيادة الرائد محمد فتحي، رئيس المباحث، من ضبط «عبد العزيز. ش. ع» 37 سنة، عاطل، ومقيم شارع القاضي بالمنشية التابعة لدائرة القسم، السابق اتهامه في «7» قضايا (مخدرات، سرقة) بحوزته «458» زجاجة خمور مختلفة الأنواع بقصد الإتجار، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «5314» لسنة 2019 جنح قسم اول بنها.


كما ضُبط «محمود. ع. ك» 32 سنة، عاطل، ومقيم كفر أبو زكري التابعة لدائرة مركز بنها، بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي «425» جنيهًا، وهاتف محمول  بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف لتسهيل الاتصال بزبائنه، وحُرر عن ذلك المحضر رقم «5313» لسنة 2019 جنح القسم.


ونجح رجال مكتب مباحث مكافحة المخدرات بالمديرية في القبض على «محمد. ي. س» الشهير بـ«بوبو» 38 سنة، عاطل، المقيم بعزبة الزراعة التابعة لدائرة قسم أول بنها، السابق اتهامه في «9» قضايا (مخدرات، سلاح ناري)، مطلوب التنفيذ عليه في «5» قضايا (تبديد) حال تواجده بمحيط سكنه، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جرامًا ومبلغ مالى 120 جنيها وهاتف محمول .. بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.