رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زفافها بـ«15» يومًا.. ربة منزل تقتل «طفلتها» من الحرام فى القليوبية

عروسة - أرشيفية
عروسة - أرشيفية


أقدمت ربة منزل على التخلص من طفلتها الرضيعة صاحبة الـ«22» يومًا، والتي حملتها سفاحًا من شخص آخر ووضعتها عقب زفافها بـ«15» يومًا.


تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز شرطة قليوب، إشارة من مستشفى قليوب العام، بوصول طفلة رضيعة جثة هامدة على إثر إصابات متفرقة بالجسد.


على الفور انتقل المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث المركز، وبالتقابل مع «س. س. ع» 29 سنة، ربة منزل، المقيمة بمنطي التابعة لدائرة المركز، وسؤالها أدعت سقوط الطفلة من أعلى الأريكة ما أدى إلى وفاتها.


بإعادة مناقشتها وتضييق الخناق عليها، أقرت بقيامها بخنق الطفلة مستخدمة «وسادة» للتخلص منها؛ لحملها سفاحًا وخشية افتضاح أمرها أمام زوجها وأهليته.


تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.


واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بجريمتها تفصيليًا، وأضافت أن زوجها الحالي كان يعلم بالأمر وأنه تزوجها تحت ضغط وتهديد أهلها.


وأوضحت أن أهل الزوج علموا بالأمر ودفعوه إلى طلب تحاليل إثبات نسب الطفلة وضغطوا عليه ليبلغ عنها بعد وضع مولودها، وعندما علمت هي بتلك النية أقدمت على التخلص من الطفلة الرضيعة.


وكشفت التحقيقات أن المتهمة وضعت الرضيعة بعد «15» يومًا من زفافها فقط، وعليه أمرت نيابة قليوب العامة، بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد.