رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء والصور.. وزير الداخلية يصدر قرارا بترقية عدد من ضباط مباحث "طما"

ضباط مباحث طما الذين
ضباط مباحث طما الذين تم ترقيتهم


أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرارا بترقية عدد من ضباط المباحث  بمركز شرطة طما إلي  رتبة نقيب وهم : 



النقيب / معتز  ابو شنيف 

النقيب /  حسام طاهر 

النقيب /  محمد  موسى

النقيب /  احمد  عصام

النقيب / عمرو  صلاح

النقيب /  منصور  حسن

وقدم أهالي طما التهنئة لضباط المباحث علي قرار الترقية بعد أن أشاد الأهالي بالجهود الكبيرة التي بذلها هؤلاء الضباط منذ أن تولوا مهام عملهم بطما وأنه كان لهم دور مميز جدا في إنهاء العديد من الخصومات العائلية بالمركز بالإضافة إلى نجاحهم في العديد من القضايا الصعبة  وتوفير حالة من الإستقرار  الأمني بالمركز إلي جانب معاملتهم الجيدة للاهالي في طما >

من جانبه قال العمده حمدي الدرمللي  " مركز طما محظوظ أن يكون به مجموعة من أفضل وأكفأ الضباط من رجال المباحث وأن هؤلاء الضباط الذين تمت ترقيتهم  نجحوا في فترة قصيرة جدا في التعرف علي كل المشاكل في طما وتصدو لها بشكل جيد مما جعل الأهالي يتمسكون بإستمرارهم في طما .

اما اشرف مهدي مدرس بالازهر فأشاد بضباط المباحث الذين تم ترقيتهم مشيرا ألي أنهم يستحقون هذه الترقية لجهودهم الكبيرة في طما وأن هؤلاء الضباط استطاعوا أن يصلوا الي قلوب أهالي طما من خلال عملهم وتفانيه فيه .

اما محمد سمير رضوان عضو امانة حزب مستقبل وطن بطما  فقال " شهادة حق أهالي طما يشهدون لضباط المباحث بالكفاءه في عملهم  الي جانب حسن اخلاقهم " .

وأتفق ملاك كمال من قرية الحديقة مع الجميع مؤكدا أن حب أهالي طما لهؤلاء الضباط لم يأتي من فراغ وانما نتيجة عمل وجهد قاموا به طوال الفترة الماضية .