رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إسلام عيسى يتحدث عن منعه من اللعب فى الاهلى وبيعه لببراميدز

عيسى فى مواجهة النقاز
عيسى فى مواجهة النقاز


علق إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمصري، على انتقاله إلى بيراميدز بداية من الموسم الجديد، بعد أن أعلن حمد إبراهيم المدرب العام بالفريق البورسعيدي في تصريحات تلفزيونية، عن انتقال اللاعب رسمياً إلى صفوف بيراميدز.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة: "حتى الآن لم يتم إبلاغي بشكل مباشر بانتهاء المفاوضات، كل ما أعلمه أنه تم الاتفاق على كل الأمور، ويتم الآن وضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة".

وعن مفاوضات الأهلي الذي كان قريباً من ضم اللاعب، قال عيسى: "كانت هناك مفاوضات من الأهلي بالفعل، وتم الاتفاق على كل التفاصيل، ولكنني لا أعلم السبب الرئيسي لعدم اكتمال الصفقة".

وعن رد فعل جماهير المصري قال عيسى: "بالطبع أعلم أن الأمر سيكون صعب، جمهور المصري شيء عظيم بالنسبة لي، ولكن عليهم أن يستجيبوا للأمر، هذه هي كرة القدم، والجميع يبحث عن تأمين مستقبله، ورحيلي عن المصري سيعود بالمنفعة على النادي أيضاً من الناحية المالية".

وأجاب عيسى عن سبب تراجع مستواه خلال الآونة الأخيرة، وربط البعض الأمر برحيل حسام حسن عن تدريب المصري، حيث قال: "لست أنا فقط من تأثر برحيل الكابتن حسام، تغيير جهاز فني استمر لعدة سنوات في قيادة الفريق، بالطبع سيؤدي إلى تراجع المستوى في حالة رحيله".

وكان النادي البورسعيدي ضم عيسى من صفوف نادي النصر المصري، مقابل عشرة ملايين جنيه مصري، في شهر يناير من العام الماضي، ليعود ويحقق من ورائه مكسب مادي يصل إلى 25 مليون جنيه، بعد التقارير الأخيرة التي أشارت إلى أن صفقة انضمام اللاعب إلى بيراميدز، ستكلف خزينة الأخير مبلغ 35 مليون جنيه، أي ما يعادل 2 مليون دولار تقريباً.