رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. حملة مكبرة تكشف «بلاوي سودا» في بالعبور

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شن ضباط وحدة مباحث العبور، حملة أمنية مكبرة بقيادة المقدم أحمد عبد العليم، رئيس المباحث؛ لضبط الخارجين على القانون وتجار المواد المخدرة والهاربين من العدالة.


وأسفرت الحملة عن ضبط «عمر. ع. غ» 18 سنة، عاطل، المُقيم بالحي الأول محلية «5» التابعة لدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي قدره «300» جنيه، وهاتف محمول.


وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.


حُرر عن ذلك المحضر رقم «7551» لسنة 2019 جنح قسم العبور.


كما ألقى القبض على «مهند. ج. م» 31 سنة، عاطل، ومقيم عمارات الشمس بالحي الثاني التابع لدائرة القسم بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي «90» جنيهًا، وهاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.


حُرر عن ذلك المحضر رقم  «4150» لسنة 2019 إداري قسم العبور.


وضبط «الحسيني. م. ن» 24 سنة، عاطل، مُقيم بدائرة القسم، بحوزته سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«3» طلقات نارية، وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.


كما سقط في قبضة ضباط المباحث كل من «حسن. ح. ك» 44 سنة، عامل، ومقيم سمسطا بني سويف، و«عبد الفتاح. ن. م» 40 سنة، عامل، ومقيم بالحي الثاني بدائرة القسم، المطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم «6740» لسنة 2018 جنح العبور (خطف)، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم «18» أحوال القسم.