رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة الزمالك والجونة.. تعرف على موعد المناقسة في صراع "الإيجيبشن ليج"

النبأ


بعد إنتهاء البطولة الإفريقية، بتتويج المنتخب الجزائري بلقب الأغلى في القارة السمراء، نعود من جديد إلى الصراع المشتعل داخل مسابقات "الايجيبشن ليج" حيث سنبدأ بمواجهة الزمالك أمام الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز .

ويستضيف ستاد الجونة المباراة المقبلة بين الزمالك، وذلك يوم الاحد القادم 21 يوليو 2019، في تمام الساعة الثامنة، وذلك ضمن مؤجلات من الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

ويدخل المارد الأبيض هذه المباراة متسلحًا بسلاح النصر، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز، لكي يحافظ على حظوظه في الفوز بلقب بطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، وهو ما يضع ضفوطا كبيرة على اللاعبين، حيث يبدأ الفريق من اليوم المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوص المباريات المتبقية له فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمحدد إقامتهم أيام 21 و24 و28 من الشهر الجاري، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى.

أماعن صاحب الأرض والجمهور، فريق الجونة سيدخل المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن الفريق البقاء في مسابقة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام الإسماعيلي وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا علي ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 مباراة .


سيفتقد الزمالك في مباراة الجونة محمود جنش ومصطفى فتحي للإصابة، وبهاء مجدي وعمر السعيد وطارق حامد بسبب الإيقاف، في حين يغيب كهربا، عن الفريق بسبب دخول في خلاف مع الإدارة ومطالبته بفسخ عقده بسبب عدم قيام مسئولي النادي تجديد العقد في المدة القانونية.