رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في "معركة طاحنة" بالأسلحة البيضاء في الغربية.. أعرف التفاصيل

معركة بالأسلحة البيضاء-ارشيفية
معركة بالأسلحة البيضاء-ارشيفية

شهدت مدينة بسيون بمحافظة الغربية، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص نتج عنها مقتل شخص.

تلقي اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا،من مأمور مركز شرطة بسيون،بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة المركز ووجود متوفي.

إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي المكان وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من،"ط.س. ق" 28 سنة، "ك. ص. س"25 سنة،طرف أول، “أ. ش”، 30 سنة،حداد ،طرف ثاني،جمبعهم يقيمون  بدائرة المركز،تم اقتيادهم إلي ديوان عام المركز،وبسؤال الطرفين تبادلوا الإتهامات فيما بينهما

وكشفت التحريات بأنه أثناء جلوس الطرفين بإحدى المقاهي،قام الطرف الأول المذكورين برشق الثاني بالشاي ،ما استدعاه للرد عليهم برشقهم بالشاي، ونشبت مشاجرة بينهم قاموا بالتعدي على بعض بالضرب.

تم اقتيادهم إلي ديوان عام المركز،وتم عمل محضر صلح بينهما بالتراضي،وعقب خروجهم من المركز تجمع الطرف الأول المذكورين حول الثاني وتعدوا عليه بالضرب بأسلحة البيضاء أردوه قتيلاً وفروا هاربين،تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الازمة،تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض علي المتهمين،وبموتجهتما اعترفوا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة.