رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سيدة وسائق «توك توك» قبل ارتكتابهما جريمة بشعة في سوهاج

ضبط سيدة لمحاولتها
ضبط سيدة لمحاولتها اختطاف أطفال - أرشيفية

ضبط أهالي قرية الواقات بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، سيدة فى العقد الخامس من عمرها، أمس كانت تستقل «توك توك»، أثناء محاولتها اختطاف 4 أطفال من القرية، مستغلة ارتفاع درجة حرارة الجو وغياب المواطنين من الشوارع.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد الشمندي مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من الأهالي يفيد بتمكنهم من ضبط سيدة أثناء محالوتها اختطاف 4 أطفال بناحية قرية الواقات بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث، وقرر أحد أولياء أمور الأطفال أنه أثناء نومه بمنزله دخلت عليه شقيقته الطفلة «ملك» 10 سنوات، تصرخ بصوت عال وتستغيث به برفقة أصدقائها الثلاثة من أبناء القرية، لمحاولة سيدة كانت تستقل «توك توك» اختطافها وأصدقائها.

وأضاف بأنه توجه بصحبة شقيقه مستقلًا دراجته النارية مسرعًا خلف الـ«توك توك» وتمكن من إيقافها، وبسؤالها عن بطاقتها أجابته بأنها لا تملك بطاقة وأنها تعيش بمفردها بمركز سوهاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، من ضبط السيدة وسائق التوك توك، وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.