رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فر هاربًا إلى البدرشين.. تفاصيل جديدة فى واقعة «ذبح» سائق على يد عامل بأكتوبر «صور»

المجني عليه
المجني عليه

كشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر، عن تفاصيل جديدة فى واقعة، ذبح سائق وسرقة سيارته بدائرة القسم، على يد عامل بأحد الشركات لمروره بضائقة مالية.

وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه، من موقف سيارات النقل بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، بادعاء تحميل بضاعة، وأثناء سيرهما تعدى عليه بسلاح أبيض سكين وسدد له جرح بمنطقة الرقبة، وتركه وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، ثم استولى على السيارة وهاتفه المحمول، وفر هاربا إلى قرية ميت رهينة بدائرة مركز شرطة البدرشين.

وأضافت التحريات، وبالتنسيق مع وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، تم ضبطه المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، بقصد سرقة السيارة ومساومة مالكها على إعادتها مقابل مبلغ مالي، وأنه كان لم يعلم بوفاة المجني عليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم محمد داود، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر، بلاغًا يفيد بسرقة سيارة وذبح قائدها بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل  البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق يدعى «عبدالله.م.ص.ا.ا»، 20 سنة مقيم مركز طامية بمحافظة الفيوم، كما تبين أن الجثة بها آثار ذبح بمنطقة الرقبة، وتعرض المجني عليه لسرقة سيارة جامبو بالإكراه ملكه، على يد مجهولين،  تم نقل الجثة إلى المستشفى، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لـ«مباحث الجيزة»، وشكل فريق بحث لكشف ملابسات واقعة، بقيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم محمد داود رئيس المباحث.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن المجني عليه يعمل بالسيارة بموقف سيارات النقل بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، «محمود»،31 سنة، عامل بمصنع دهانات ومقيم بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، ثم أرشد عن مكان تواجد السيارة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.