رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر «الهيروين» بمساكن الزلزال في قبضة مباحث «حلوان»

هيروين - أرشيفية
هيروين - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«قسم شرطة حلوان»، برئاسة المقدم هاني أبو علم، من ضبط "عـــاطـــــــل" وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، بمنطقة الزلزال، دائرة القسم.


تلقى النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بقيام "أسامه م.س"، 28 سنة، عاطل، ومقيم بمساكن الزلزال، بالإتجار في الهيروين، متخذًا من منطقته وكرًا لتجارته الآثمة.


على الفور تم عمل التحريات والتي أثبتت صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الأوضاع واستصدار إذن من النيابة العامة، تم تشكيل حملة أمنية من مباحث القسم، ومداهمة الأماكن المتردد عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح أبيض "نصل معدني"، وهاتف محمول.


بمواجهة المتهم أمام المقدم هاني أبوعلم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، اعترف بنشاطه الإجرامى وقيامه باستخدام المضبوطات في الإتجار بالهيروين، والسلاح الأبيض، بقصد الدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الوصول للعملاء.


وبالعرض على العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، حرر محضرا حمل رقم 14409 لسنة 2019 جنح حلوان، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.