رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر «الترامادول» بالمساكن الاقتصادية في قبضة مباحث «حلوان»

ترامادول - أرشيفية
ترامادول - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«قسم شرطة حلوان»، برئاسة المقدم هاني أبو علم، من ضبط "عــــاطــــل" يتاجر في الترامادول، بمنطقة المساكن الشعبية، دائرة القسم.


تلقى النقيب أحمد فتحي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بقيام "أحمد إ.م"، وشهرته "محسب"، 27 سنة، عاطل، ومقيم بلوك 25 بالمساكن الشعبية، بالإتجار في أقراص الترامادول المخدرة، متخذا من منطقته وكرًا لتجارته الآثمة.


على الفور، تم عمل التحريات والتي أثبتت صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الأوضاع واستصدار إذن من النيابة العامة، تم تشكيل حملة أمنية من مباحث القسم، ومداهمة الأماكن المتردد عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من أقراص الترامادول، وسلاح أبيض "نصل معدني"، وهاتف محمول.


بمواجهة المتهم أمام المقدم هاني أبوعلم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، اعترف بنشاطه الإجرامى واستخدام المضبوطات في الإتجار بالأقراص المخدرة، للكسب غير المشروع، والسلاح الأبيض، بقصد الدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الوصول للعملاء.


وبالعرض على العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، حرر محضر رقم 11407 لسنة 2019 جنح حلوان، وتولت النيابة العامة التحقيقات.