رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر «الحشيش» في عزبة الوالدة في قبضة مباحث «حلوان»

ضبط_ أرشيفية
ضبط_ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ«قسم شرطة حلوان»، برئاسة المقدم هاني أبو علم، من ضبط «عـــاطـــل» يتاجر في الحشيش المخدر، بمنطقة عزبة الوالدة باشا، دائرة القسم.


تلقى النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بقيام «إبراهيم س.س»، 37 سنة، عاطل، ومقيم بشارع رزق في عزبة الوالدة باشا، بالإتجار في الحشيش، متخذا من منطقته وكرًا لتجارته الآثمة.


وتم عمل التحريات والتي أثبتت صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الأوضاع واستصدار إذن من النيابة العامة، تم تشكيل حملة أمنية من مباحث القسم، ومداهمة الأماكن المتردد عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش، وسلاح أبيض «مطواه»، وهاتف محمول.


وبمواجهة المتهم أمام المقدم هاني أبوعلم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، اعترف بنشاطه الإجرامى وقيامه باستخدام المضبوطات في الإتجار في الحشيش، للكسب غير المشروع، والسلاح الأبيض، بقصد الدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الوصول للعملاء.


وبالعرض على العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، حرر المحضر رقم 14030 لسنة 2019 جنح حلوان، بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

AddThis Sharing Buttons