رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بعد 5 ساعات على تغيبه».. تفاصيل وفاة طفل بـ«طريقة بشعة» في سوهاج

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية


شهدت قرية مزاتا شرق التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، حادث مأساوي تمثل في وفاة طفل بـ«طريقة بشعة»، حيث عثر الأهالي عليه أسفل أجولة غلال القمح بمنزل والده بعد 5 ساعات من البحث عنه في شوارع القرية والقرى المجاورة، وتم نقله إلى المستشفى المركزي «جثة هامدة»، وصرحت النيابة بدفنها.


وكانت البداية عندما، تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد محمد فريد، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بتغيب الطفل «عبدالله هاني محي الدين القط»، عن منزله بناحية قرية مزاتا شرق بدائرة المركز.


وأضاف البلاغ أنه بعد مرور 5 ساعات من البحث على الطفل المذكور عثر الأهالي عليه متوفىّ أسفل أجولة غلال القمح بمنزل والده بذات الناحية.


وانتقل المأمور والرائد كريم علام معاون أول مباحث قسم شرطة دار السلام، والقوة المرافقة إلى مكان الحادث وبسؤال أسرة الطفل قرروا بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي. 


وتوصلت تحريات الرائد كريم علام إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة.